Sunday 24 December 2017

الفوركس نقطة حاسبة قيمة آلة حاسبة


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. قراءة كامل الإفصاح عن المخاطر. يتم تنظيم شركة فوركستيم المحدودة من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 18512. تحذير من المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. فمن الممكن أن تخسر أكثر مما تستثمر. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لحفظ تفضيلاتك وتوفر لك تجربة أكثر محلية. إذا كنت تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط يمكنك متابعة التصفح. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل الكاملة وكيفية تعطيل الاشتراك. إذا تابعت التصفح، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط. آلة حاسبة قيمة النقطة فكستم العلامة التجارية مخولة وينظم في مختلف الولايات القضائية. تخضع شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيميو) لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 18512. المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما أن الشركة مسجلة لدى سلطة السلوك المالي المملكة المتحدة مع رقم 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة. يتم تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع أرقام الترخيص IFSC60345TS و IFSC60345APM. تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان يحق لشركة هيش استخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم. القيود الإقليمية. فكستم العلامة التجارية لا توفر الخدمات للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في ميفستم. 2011 - 2017 فاكستمفوريكس الحاسبات 8211 حجم الموقف، قيمة النقطة، الهامش، مبادلة والربح حاسبة في: إدارة الأموال آخر تحديث: 14 ديسمبر 2012 ملاحظة: إذا كنت قد انضمت إلى عضو نادي المليونيرات لوكسكوت بعد، ثم كنت تفقد الكثير من الوقت و المال. فمن المستحيل أن تصبح تاجر غني دون معرفة بعض الحقائق الهامة. انقر هنا لمعرفة ما لوكشوت نادي المليونيرات هو. موقف حجم حاسبة: كما تاجر العملات الأجنبية، وأحيانا لديك لجعل بعض الحسابات. واحدة من أهم شيء لديك لحساب هو حجم الموقف. لمتابعة قواعد إدارة الأموال، عليك أن تعرف مقدار المخاطر التي تتخذها في كل موقف، وللقيام بذلك، يجب أن تكون قادرا على حساب حجم الموقف الخاص بك على أساس رصيد حسابك وحجم وقف الخسارة التجارية. آلة حاسبة أدناه يجعل العمل أسهل بكثير وأسرع. يرجى أيضا قراءة مقالتي إدارة المال لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع المهم: انقر هنا استخدام آلة حاسبة أدناه لمعرفة مقدار المال كل نقطة يجعل لك أثناء تداول أزواج العملات المختلفة. انقر هنا استخدم الآلة الحاسبة التالية لمعرفة مقدار الهامش المطلوب لكل موقف: انقر هنا مبادلة. التمديد أو حاسبة الفائدة: استخدام آلة حاسبة أدناه لمعرفة مقدار المبادلة لديك لدفع أو سوف تتلقى لتداول أزواج العملات المختلفة: انقر هنا استخدام آلة حاسبة أدناه لمعرفة كم من المال سوف تجعل التداول زوج العملات المختلفة: انقر هنا الانضمام لدينا 20،000 المتابعين الموالين الآن تلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا ما إذا كنت تعتقد أنك يمكن، أو كنت تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. - هنري فورد يرجى تعطينا آلة حاسبة مماثلة للأسهم والعقود الآجلة والخيارات، إذا كان ذلك ممكنا بفضل مرحبا كريس، شكرا لك على هذه الآلات الحاسبة. لقد أدخلت نفسي إلى عالم الفوركس قبل شهرين فقط وأنا مدمن مخدرات. لقد سمعت عن الناس تهب حساباتهم لذلك أنا الحفاظ على علامة تبويب قوية على إدارة المخاطر حتى على حساب تجريبي بلدي. لذلك إذا كنت تبدأ مع رصيد الحساب 1000، لتحمل المخاطر من 2، و SL100 نقطة، لا أستطيع فتح سوى موقف 0.02 لوت (أو 2000 وحدة أو 2 الكثير الصغيرة). ثاتس موقف صغير جدا لفتح. أنا أيضا عكس حساب وجدت أن لفتح موقف من حجم 1 لوت، (مع نفس المخاطر 2 و SL100 نقطة)، يجب أن يكون لدينا رصيد الحساب من 50،000 لذلك ليس هناك طريقة يجب أن فتح موقف في أي مكان بالقرب من 1 لوت مع حساب 1000 إذا كنت ترغب في إجراء إدارة المخاطر المناسبة. لذلك سيتم تداول المتداولين المبتدئين أحجام صغيرة جدا حتى ينمو حسابهم بشكل كبير. ل 1 لوت الحجم، 50 نقطة ربح 500 ل 0.01 لوت الحجم، 50 نقطة الربح 5 ولكن أعتقد فقط بطيئة وثابتة يفوز السباق. كريس، هذه الآلات الحاسبة لا تقدر بثمن كما أراه. شكرا جزيلا على توفيرها لهم. واحد المخاوف: تظهر قيمة بيب حاسبة قيمة أزواج أن تكون محدودة إلى حد ما، وهذا هو، أنا لا أرى الزوج كادجبي في القائمة المنسدلة. يمكن أن يكون هذا مشكلة مع المتصفح الخاص بي أو أنها آلة حاسبة الإدخال الخاص بك من فضلك. مع أطيب التحيات، وشكرا لكسكوت انكم مدعوون. يجب أن تكون مشكلة آلة حاسبة لأنه لم يتم تحديث لمثل هذا الوقت الطويل. سيكون لدينا لإصلاحه. مرحبا كريس، سوف تكون قادرة على إضافة الذهب إلى حجم الموقف آلة حاسبة شكرا آدم موقف حجم حاسبة وحاسبة قيمة النقطة هي أدوات التداول الفوركس هائلة. أعتقد أنك موقع الفوركس الوحيد الذي يقدم الآلات الحاسبة الفوركس من هذه النوعية والتي لديها مثل سهولة الاستخدام. كنت قد جعلت من السهل جدا لإنشاء نظام إدارة النقد الفوركس ناجحة شكرا الكثير بوبه أردت فقط أن أقول لديك موقع رهيبة جميع الأدوات أي احتياجات المستثمرين واحب قراءة جميع المقالات عمل عظيم كريس هذا هو مجرد amazing8230 ما يلهم ل هل هذا الموقع الكبير يعني كل هذا هو مجانا وجودة التي تقدمها هنا هو ممتاز. يرجى الحفاظ على هذا و إلى الأبد .. لقد تعلمت الكثير 8230 أنا حقا أحب الفوركس لم تفتح حسابا حقيقيا انتم ولكن أنا أستمتع نفسي في حساب تجريبي باستخدام metatrader8230 hi..how الكثير من الأرباح يمكن أن يكون إذا كنت التجارة مع رافعة مالية من 200: 1. مبلغ 100 دولار أمريكي. مع تحرك من 3 نقاط. لوكشوت مبلغ المال الذي ماكلوس لا علاقة له بالرافعة المالية. ذلك يعتمد على حجم الموقف الذي تأخذ. واحد الكثير يوروس يجعل حوالي 10 لكل نقطة. هل يمكن أن تفسر كيف يتم احتساب المارجين عندما الدولار هو العملة الأساسية. (أوسجبي) افترض أن الرافعة المالية هي 200: 1. لوكسكوت شكرا. لدي موقف بيع أوسجبي 1000 وحدة (200: 1) و 8216Used Mr8217 هو 14. I8217m غير متأكد كيف يتم احتساب هذا الرقم في موقف قصير. عندما تذهب قصيرة، كنت تقترض فعلا وحدات وبيع على افتراض يمكنك شرائه عندما تكون الأسعار منخفضة. لذلك الهامش المستخدمة يجب أن يكون 5 وفقا لآلة حاسبة. أنا الصحيح الرجاء المساعدة. شكرا هل يمكن أن يرجى تقديم الصيغة المستخدمة من قبل كل أداة 8230 مع شرح للمتغيرات كريس، يوم جيد لك، وأنا دائما أشكركم على هذه الخدمات التي تقدمها مجانا لكثير من الناس هنا. كنت تستخدم قيمة النقطة آلة حاسبة ومقارنة نتائجها إلى ما كنت قد وجود على حسابي التجارة الحية وأنها ليست مطابقة. يبدو أن قيمة النقطة من حساب التجارة أقل ب 10 مرات مما تعطيه آلة حاسبة قيمة النقطة. على سبيل المثال، آلة حاسبة نقطة يعطي 10 قيمة لكل نقطة إذا تداول 1 لوت يوروس، ولكن الحساب الحقيقي الحقيقي يعطي قيمة 1 إلى نقطة. يمكن أن يكون هذا خطأ قليلا من آلة حاسبة شكرا كريس وتبقى لوكسوت المباركة أنا don8217t أعتقد أن هذا يرتبط آلة حاسبة. قيمة 10 لقطعة واحدة اليورو مقابل الدولار الأميركي منطقي. ما تراه على النظام الأساسي الخاص بك doesn8217t معنى. هل يمكن أن يرجى حصة لقطة من محطة المنصة عندما يكون لديك موقف واحد الكثير مفتوحة يمكنك تحميل الصورة إلى تينيبيك وتبادل ورل هنا. مرحبا كريس، وأنا الحصول على الخلط مع الرافعة المالية وحجم الكثير على الرغم من أن لدي دراسات الموقع النفوذ وإدارة الأموال الموقع لبعض الوقت. 1. مبلغ المال دفعت لشراء مع الرافعة المالية، 10: 1 مع حجم الكثير، 1 لوت مقارنة لشراء مع الرافعة المالية 1: 1، مع الكثير الحجم، 0.1 الكثير هو نفسه 2. ما هو يخسر بين 2 سكاناريو أعلاه عندما تأتي إلى بروبلوس هل يمكن أن تساعد على تفسير ذلك. شكرا جزيلا. لوكشوت 2. بروفيتلوس هو نفسه وليس له علاقة مع النفوذ. يا كريس، بلوق الخاص بك هو الأفضل. I8217ve تم التداول التجريبي لأكثر من 3 أشهر الآن، مع نتائج جيدة. الآن أريد أن أبدأ التداول المباشر، ولكن يمكنني can8217t تحمل استثمار رأس مال ضخم. هل تعتقد أنه من المحتمل أن تبدأ مع 100 باكز لوكشوت مرحبا كريس، شكرا للرد لي. كنت أفكر في فتح حساب مع صانع السوق، وكسب 1000 أو 2000 باكز، ومن ثم فتح حساب إن. وأنا أعلم صناع السوق ليست صادقة جدا، ولكن أعتقد أنها don8217t جعل الكثير من المشاكل طالما كنت don8217t كسب الحمل من العديد. هل تعتقد أنها فكرة سيئة لوكسكوت نعم، وهذا منطقي. آمل أن تسمح لك تنمو حساب 1000 الخاص بك دون أي مشاكل. شكرا كريس. اتمنى ذلك ايضا. هو 1000 باكز بما فيه الكفاية لفتح حساب إن سمعت I8217ve بعض وسطاء إن يسأل 5000 أو 10000 باكز كما حجم الحساب مينوموم. لوكسكوت 3000 هو أكثر أمنا. يمكنك أن تنمو 1000 إلى 5000. ليس من الصعب. وولد لك العقل تقاسم صيغة لحساب الربح هنا لقد وجدت واحدة ولكن النتيجة كانت مختلفة من آلة حاسبة الربح الخاص بك. أود أن حفظ ذلك حتى أنا don8217t يجب أن تذهب إلى هذه الصفحة كلما أحسب ذلك. شكرا لكسكوت فمن السهل جدا. كنت مجرد حساب قيمة النقطة ومضاعفة لعدد النقاط التي قمت بها. على سبيل المثال، إذا كنت قد حققت 100 نقطة في حين قيمة النقطة هي 10، ثم الربح الخاص بك هو 1000. كاهساي مرحبا كريس يمكن أن تخبرني يرجى معرفة عدد الوحدات كل أزواج العملات. شكرا لكشوت الكثير واحد هو 100،000 وحدة لجميع أزواج. هيمانشو ساهي إذا أدخلت الدولار كعملة حساب وتريد أن تتداول في نزدشف ثم لماذا موقف حجم آلة حاسبة طلب أوسشف الحالي نسأل price8230it يجب أن تسأل عن دخول نزدشف طلب السعر 8230 الرجاء واضح. لوكسكوت موقف موقف آلة حاسبة الخاص بك هو الصحيح. يجب أن تعرف معدل أوسشف لحساب قيمة النقطة نزدشف وحجم المواقف. لأن العملة الأساسية لهذا السوق هي الدولار الأمريكي. أحمد صبيح هيمانشو ساهاي شكرا لك كريس سيدي. شادريك مابفورو أنت بالتأكيد تجعل حياتنا أسهل. بريم كومار سيدي، شكرا لكم على توجيه لنا مع استراتيجيات مختلفة من التداول. سيكون من عونا كبيرا إذا قمت بإضافة جميع أزواج في أداة حاسبة الربح. فوريكسبودي يتحدث عن أحجام الكثير، 9.00 و 10.00، فإنها تعني باحترام 900 ألف باكز ومليون، أنا على حق الناس الذين يتاجرون مليون في الوقت المناسب، فإنها don8217t تحتاج إلى اتخاذ أكثر من موقف واحد في الوقت المناسب، أنا الحق لوكشوت يتحدث عن الكثير أحجام 9.00 و 10.00 يعنيون 900 ألف باكز و مليون، أنا على حق الناس الذين يتاجرون مليون في الوقت المناسب، لا يحتاجون إلى اتخاذ أكثر من منصب في الوقت المناسب، أنا على حق يمكنهم أن يأخذوا العديد من المواقف تريد إذا حجم حسابهم يسمح لهم. تشارلز بوث مرحبا لدي حساب تجريبي من خلال mt4 وحسابين واحد بالنسبة لي واحد لأخي. له هو من خلال ميتاكوتس والألغام من خلال مب التداول. نحن على حد سواء وضع النظام مع إروجبي ولاحظت أن نمط شمعة مع نظام دب مختلفة. هل هذا طبيعي وإذا كان الأمر كذلك ما يمكن أن يسبب هذا التناقض. شكرا لكسكوت كما أرى، كل أسبوع هناك شمعدان إضافية على الرسم البياني الأول. ويرتبط هذا الشمعدان إضافية بعد ظهر يوم الاحد، وذلك بسبب وقت إغلاق الشمعدان اليومي الذي لم يتم تعيين بشكل صحيح على منصة الأولى. لذلك، you8217d أفضل لاستخدام منصة الثانية. تشارلز بوث شكرا كنت أفكر في الوسيط كان التلاعب في السعر بعض كيف، أنا متأكد من مبترادينغ هي واحدة من وسطاء النادرين أن يأخذنا مواطن ولكن أنا لا تزال تفعل المنزل العمل على أنها التجارة التجريبي. كريستوفر باراباس يمكنك ربط كل من 8220 وضع الكثير الحجم 8221 و 8220 الهامش حاسبة 8221 يمكنك أيضا إضافة نسبة دعوة الهامش من وسيط استخدمنا على آلة حاسبة الهامش حتى نعرف على الفور إذا we8217re ضمن نطاق السلامة لتجنب دعوة الهامش، وربط أيضا موقف موقف الكثير أمبير آلة حاسبة الهامش تسمح لنا للعب على الأرقام التي ندخلها إذا كنا بحاجة إلى إضافة أو تقليل الأرقام لتجنب دعوة هامش، لتوسيع سي أو تعظيم حجم الموقف الكثير لكسب المزيد من الأرباح. آمل أن تفهم ما أعنيه هنا ونقدر لطفك والله يبارك أنت وفريقك. وجود إي مثل هذا سيكون مفيدا جدا بالنسبة لنا. لوكشوت نعم، أنا أفهم ما تقصد. أنا ذاهب لإضافة هذا إلى المبرمجين لدينا تأليف لائحة. نادي بره أشكركم على هذه الأداة مذهلة. يمكنك إضافة خيار إدخال قيمة وقف الخسارة إلى آلة حاسبة حتى نتمكن من الحصول على قيمة محددة من وقف الخسارة أعني أنه سيكون هناك خيار إضافي إلى جانب وقف الخسارة في نقطة. لوكسكوت مع 8220Position الحجم Calculator8221 لديك لإدخال بيباج وقف الخسارة على أساس الإعداد التجارة لديك. لذلك، يجب أن تعرف بالفعل أين ستضع وقف الخسارة. أنا على حق نادي بره نعم أنت على حق تماما. أريد فقط أن يكون كل البيانات المتاحة في آلة حاسبة خلاف ذلك لا توجد مشكلة معها التيتانيوم التيتانيوم آلة حاسبة يقول لي يجب أن يكون حجم موقفي 0.888. ما يعني 0.08 الكثير لوكسكوت وهو ما يعني 0.89 أو 0.9 الكثير. التيتانيوم التيتانيوم شكرا لك، كريس. ولكن كيف يمكن 0.888 يعني 0.9 الكثير It8217s معقدة جدا لفهم What8217s المنطق وراء ذلك هل هناك آلة حاسبة أسهل لمعرفة حجم بوسيون أنا بحاجة إلى اتخاذ لوكشوت كنت مجرد جولة عدد. عندما يكون 0.88، يمكنك حذف الثانية 8 وإضافة وحدة واحدة إلى أول واحد ويصبح 0.9. ومع ذلك، عندما يكون 0.84، يمكنك فقط حذف 4 وسيكون لديك 0.8. عندما يكون الرقم العشري الثاني 5 أو أكبر، يمكنك إضافة وحدة واحدة إلى العشرية الأولى. عندما يكون العشري الثاني أقل من 5، يمكنك فقط حذف ذلك. التيتانيوم التيتانيوم شكرا جزيلا لك، كريس. You8217re دائما معلم عظيم. R M شكرا لك كريس للآلات الحاسبة الخاصة بك. هل من الممكن على الإطلاق بالنسبة لك لإضافة كريمة إلى زوج العملات ورنزد إلى آلة حاسبة الربح لوكسكوت سأطلب من المبرمجين للقيام بذلك. مد شافيقل الإسلام مرحبا كريس، كيف كنت أولا وقبل كل شيء لقد وجدت سؤال آخر في ذهني أن أحتاج أن أسأل u. لقد حسبت حجم الموقف من زوج العملات باستخدام اور حجم الموقف آلة حاسبة نظرا على موقع الويب الخاص بك أمب آلة حاسبة المستخدمة في MT4 ميتا التاجر. ولكن الآن أنا الخلط أن لماذا يظهر حجم الموقف مختلفة من زوج العملة واحد. الثابتة والمتنقلة حلها شكرا جزيلا هنا هو أيضا الارتباط من لقطة الشاشة لكلا البندين لوكسكوت أنا don8217t تعرف لماذا النتيجة مختلفة. أنا don8217t تعرف MT4 حساب حجم الكثير. ربما هذا هو أكثر دقة من آلة حاسبة لدينا. مد شافيقل إسلام هل تفضل استخدام آلة حاسبة الموقع إلى MT4 آلة حاسبة يجب أن يكون لكشكوت MT4 آلة حاسبة أكثر دقة. سام تشو مرحبا كريس، مجرد سؤال سريع، وأنا don8217t تعرف حقا إذا كان هذا هو الصحيح ولكن ماذا لو كان مبلغ وقف الخسارة نقطة هو 800 نقطة وحجم حسابك هو 1000 دولار أمريكي تجريبي. باستخدام الكثير الصغيرة وأود أن خطر 80 وهو 8 من حسابي. ماذا أفعل في هذه الحالة هل أنا خطأ يمكنك الرجوع إلى مقال لوكسكوت عندما الكثير الصغير هو 0.01 الكثير، ثم 800 نقطة يساوي حوالي 8. سام تشو آسف يعني 8000 نقطة، I8217ll تعطيك مثال وروود شهريا 2015.10.01 شمعدان شهرية شكلت يمكن أن تشكل 100 مقياس الإعداد ولكن وقف الخسارة يجب أن يكون 7000 نقطة. عندما أستخدم الحاسبة الخاصة بك لمدة 2 خطر، في مجرد غير ممكن. عذرا، لغتي الانجليزية ليست جيدة. لوكشوت عليك حذف الرقم الأخير. لذلك هو 800 نقطة، وليس 8000. ترانزارم. مرحبا كريس هل هناك شيء خاطئ مع موقف حجم حاسبة ل نزدوسد أنا محسوبة 2 خسارة ل 70 بيبس ولكن فقدت 4 بدلا من ذلك. جان جولا على فهم، يرجى التفضل تصحيح لي. غ إذا كنت أتعامل مع الحساب المصغر. 1: 100 الرافعة المالية حسابي صندوق 1،000 المخاطر 2 من الصندوق 20 سي المسافة 50 نقطة موقف التحجيم 2050 نقطة 0.4 الكثير 823082308230 الصحيح أو 0.04 لوت. ولماذا شكرا لكم مقدما، نادي جي ميليونيرس: لوكسكوت المليونيرات نادي منطقة الأعضاء الاشتراك: اشترك لدينا 20،000 متابعين مخلصين الآن الحصول على كتابنا الإلكتروني مجانا تابعنا:

No comments:

Post a Comment