Thursday 23 November 2017

الفوركس نادي آسيا - علامة سورنسون


8220My الطلاب يعرفون كيفية تداول الفوركس مع فقط 2 كوب من الماء 82308221 8220AND أنا ضمان، إذا كنت حضور بلدي الفوركس التوجه، وسوف to8221 هنا 8217s لماذا يجب عليك حضور الحصول عليها مباشرة من مارك لذلك، الرجل الذي علم الآلاف من الفلبينيين للتجارة الفوركس منذ عام 2006 التوجيه يستحق P2،500 ولكن إذا قمت بالتسجيل الآن، وتحصل في ل P500 فقط ترغب في تسجيل دون اتصال لا مشكلة بالفعل تاجر الفوركس انقر على نتائج التجارة أدناه إذا كنت تريد أن تكون تاجر أكثر إطلاعا على مقابلة مع السيد علامة ذلك من فوركس كلوب إجا قبل بضعة أشهر، كنت أذهب من خلال بعض من الاشياء القديمة عندما رأيت تذكارية البرنامج لقمة المال والثروة إكسبو 2010 في واحدة من بلدي صناديق. تذكرت بذكاء هذا الحدث وكيف كنت قادرا على تلبية والتواصل مع الكثير من الناس خلال ذلك الوقت. أحد المتكلمين الذين التقيت بهم بإيجاز في ذلك اليوم كان السيد مارك سو الذي تحدث عن تداول العملات الأجنبية خلال القمة ودعا الجميع إلى أن يصبحوا أعضاء في فوركس كلوب إجا. مرت عامين وكان فقط قبل بضعة أسابيع، عندما رأيت أن البرنامج تذكارية مرة أخرى، أن قررت أن أقول أخيرا 8220Yes8221 لدعوته واستثمر وقتي في تعلم عن تداول العملات الأجنبية. أنا وقعت لتكون عضوا في نادي الفوركس آسيا والتحق بنفسي في فئات Mark8217s. ومن المثير للاهتمام، لم أكتشف فقط عالم العملات، ولكن الأهم من ذلك، حصلت على معرفة أفضل وعلمت عن قصة حياته ملهمة. أن 8217s لماذا لهذا اليوم، I8217m تقاسم معك مقابلة بلدي معه، والتي آمل أن تجد قيمة كبيرة في خصيصا للدروس الريادية تعلمه من ارتكاب الأخطاء وعدم التخلي عن أحلامه. علامة لي وأنا في مكتب أكاديمية بوسينيسماكر من فضلك قل لنا عن الخلفية الخاصة بك. ماذا كنت تفعل قبل أن تصبح رجل أعمال قبل أن أصبح رجل أعمال بدوام كامل، عملت، أعتقد ذلك أم لا، كما فني الهاتف تركيب الهوائيات على قمم السقف. فعلت هذا قبل اجتزت امتحان المجلس بلدي ليكون مرخص E. C.E. (مهندس الكتروني والاتصالات) التي لم تجدد أبدا. ثم، أنا 8220created8221 موقعي في إسلاكوم كأول 8220 ماركيتينغ المحلل 8221 لتقسيم المحمول. It8217s قصة طويلة التي يمكنك أن تقرأ في كامل هنا. بعد ذلك، انتقلت إلى تيك باسيفيك كمدير منتج. كنت تسويق وإدارة وبيع موتورولا، أبك، إنتل، 3 كوم وغيرها من تكنولوجيا المعلومات والشبكات المنتجات لمختلف الموزعين والتجار في الفلبين. وأخيرا كان آخر وظيفة الشركة في لوسنت تكنولوجيز حيث تعاملت مع التسويق التقني لجنوب شرق آسيا. لقد صممت أنظمة الاتصالات وبيعت مسبقا حلولنا لشركات الاتصالات مثل نت دوكومو (اليابان) و بت ساتيليندو (إندونيسيا) و ريليانس تليكوم (الهند) و بلدت سمارت صن ديجيتل غلوب (الفلبين) وما إلى ذلك. ثم عندما بدأت لوسنت في التراجع، انتهزت الفرصة لبدء أخيرا والذهاب بدوام كامل مع المشاريع التجارية بلدي مما يجعل الكثير والكثير من الأخطاء في هذه العملية. جئت لمعرفة لكم من خلال أكاديمية بوسينيسماكر. هل يمكن أن تخبرنا قصة كيف بدأت هذه الشركة لماذا اخترت طرح مركز تعليمي بدلا من متابعة مشاريع تجارية أخرى أن 8217s أكثر ذات الصلة إلى مجال دراستك وخبرة العمل بوسينسماكير أكاديمي هو في الواقع عملي الثاني، وكان أول واحد فشل مجيد. وكانت الشركة شركة بونا فيتا وكانت في إدارة الأحداث. بونا فيتا كان بالفعل موجودة بالفعل خلال عملي في لوسنت، لذلك عندما أخذت بلدي دفع تقلص، ذهبت بدوام كامل معها. وغني عن القول، لقد استخدمت ما رأسمال كنت قد حصلت من بلدي لوسنت تقلص و بلونكد عليه في هذا المشروع. لقد فقدت ما يقرب من مليون بيزو بحلول ثمانية أشهر. فعلت كل شيء خاطئ في هذا العمل. حصلت على الناس الخطأ، وتخلت بدلا من تفويض، قضيت لأول مرة وعادل فقط أن بلدي 8220investment8221 يعود لي، وحصلت على مكتب في ماكاتي حتى لو لم يكن أي عميل من أي وقت مضى بحاجة إلى وضع قدم في مكتبنا. فعلت كل الأشياء التي اعتقدت أن الأعمال التجارية يجب أن يكون ولكن لم يكن لديك أي فكرة عن ما كنت أفعله. ثم التقيت زوجتي، رجل الأعمال الطبيعي وذكية في الشوارع. مع مساعدتها، تحولت بونا فيتا حولها، من فقدان مليون، في الواقع يتعافى كل ذلك مرة أخرى ويين 6 أشهر بعد أن فعلنا بعض التغييرات الجذرية. أدركت بعد ذلك أن أيا كان الدهاء اعتقدت كان لي رجل أعمال هو الخيال المطلق، أدركت أن بدء الأعمال التجارية وليس مزحة خاصة إذا كنت تأتي من عالم الشركات. وبسبب هذه الإنجازات، بدأت لي وزوجتي مهمة لتعليم الناس (مثلي) الذين يرغبون في المغامرة في الأعمال التجارية حول كيفية فعل ذلك بشكل صحيح، وللقيام بذلك نحن بحاجة إلى مركز تدريب، وبالتالي ولدت أكاديمية بوسينيسماكر على 7 مارس 2003 وفخور أن أقول لا يزال ينمو اليوم. مارك وشعب أكاديمية بوسينسماكير أنت أيضا مؤسس ومدرب رئيسي من مونستيربيبس الفوركس، ليك. يمكنك أن تعطينا خلفية عن هذه الشركة ما هو الفوركس نادي آسيا مونستيربيبس الفوركس L. L.C. هي شركة مقرها الولايات المتحدة من الألغام. ولدت في عام 2007 عندما طلب مني طالب لي طلب نصيحتي على نظام تداول العملات الأجنبية انه تعثر على دعا 8220freedom الصخور 8221. هذا النظام، الذي كان جزءا من تجارة الفوركس، جزء الامتيازات كان يجعل الكثير من 8220noise8221 في السوق حتى انه يريد مني للتحقق من ذلك واقول له اذا كان النظام كان بخير للاستثمار في. أنا ملزم ودرس ذلك. ثم أدركت أنه على الرغم من أن الجزء التجاري من النظام لديه الكثير من الإمكانات، كان هناك خطأ فادح في هذا النظام أنه إذا لم يتم تصحيحها يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة. وكان هذا الخلل حول التوقيت المناسب على متى للدخول والخروج من الصفقات. أنا خلقت شريط فيديو حول كيفية تصحيح هذا الخطأ وتباع مثل مجنون يسمح لي لتوليد المشتريات والطلاب من الولايات المتحدة وكندا. حتى بعد مبيعات قوية، أنا خلقت مونستيربيبس L. L.C. مقرها في ولاية ديلاوير لإضفاء الشرعية على عملي. ثم في وقت لاحق عندما تغيرت ظروف السوق وتحطمت نظام الصخور الحرية وحرقت (لأن الشركة لن تقبل حل بلدي) بدأت الهجرة وتعليم بلدي مونستربيبس العملاء إلى التقليدية أو ما نسميه اتجاهي تداول العملات الأجنبية التي وصفت بأنها 8220Forex نادي مانيلا .8221 في نهاية المطاف ولأن عضويتي نمت أسرع مما كنت أتوقع، وجعل أعضاء غير مانيلا أكثر راحة، ورفع مستواها النادي وإعادة وصفها بأنها الفوركس نادي آسيا التي نحن فيها اليوم. حتى كتابة هذه السطور يوجد لدى نادي الفوركس آسيا 2،600 عضو. أحدث أعضاء فوركس كلوب آسيا، والذي يتضمن لي. ما الذي جعلك مهتما بتداول الفوركس ما هي أسباب اختياره على فرص أخرى مثل سوق الأسهم أو الاستثمار العقاري على الرغم من أنني ركزت في المقام الأول على الفوركس كاستثمار، إلا أنني استثمرت في الأسهم والعقارات. أنا وزوجتي لدي صناديق مشتركة مع الأسهم كجزء من مزيج. لدينا أيضا حيازات العقارات التي نستثمر باستمرار في كل فرصة نحصل عليها. بالنسبة لي، هو حوالي 8220sequencing8221 بلدي الاستثمارات من حيث الجهد. لا بد لي من أن تشارك بنشاط في تداول العملات الأجنبية كما هو وسيلة استثمارية 8220active8221. ولكن لا يجب أن أكون، ولا لدي الوقت الزائد بعد أن يكون 8220actively8221 تشارك في تداول الأسهم، لذلك اخترت للاستثمار بشكل سلبي في صناديق الاستثمار المشترك، وإيرادات الدخل الإيجار. ولكن التركيز الآن على الفوركس والرد على السبب في أنني أعطيت الأولوية في أن تكون أكثر نشاطا في الفوركس على الأسهم، هنا 8217s السبب: منذ البداية، كنت بالفعل مهتمة جدا في العملات. بدأت شراء الدولار الأمريكي مرة أخرى في عام 1998 عندما كان يتداول في P32. عندما كان يقدر إلى 36 وبيعها، شعرت جيدة حقا، لذلك عندما بدأت شراء وبيعها من أجل الربح، أصبح أكثر من هاجس. ولكن في أواخر التسعينات استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكون العملات نقدر أو ناهيك عن تحقيق ربح لائق من خلال البنوك التي كانت في المقام الأول كيف يمكنني تداولها. لم أكن 8217t الانخراط في التداول عبر الإنترنت ثم لأن متطلبات رأس المال لدخول النقد الاجنبى في ذلك الوقت كانت ضخمة (100،000 صعودا). بالإضافة إلى الإنترنت كان لا يمكن الاعتماد عليها لا يزال مع الوصول الهاتفي فقط. وكان أيضا خلال تلك الفترة عندما كنت مصارعة مع إصلاح حتى وجعل عودة لشركة بونا فيتا مع زوجتي لذلك استغرق مني بضع سنوات للعودة إلى التداول وتتمتع حقا الفوركس. في عام 2004، عندما كان صانع الأعمال قريب من سنة، عدت إلى هوس العملة. هذه المرة، وفرت دسل اتصالات الإنترنت أكثر استقرارا وشرط رأس المال قد انخفض بالفعل إلى 300 بدلا من مئات الآلاف. كمنظم ومعلم، كيف يمكن أن تجيب إذا كان شخص ما يقترب منك ويسأل، 8220 كيف يمكنني أن أغني 8221 لا شيء يمكن أن تغلب على أي وقت مضى تجربة الحياة الحقيقية. والحصول على تجربة لديك لمحاولة باستمرار أشياء جديدة، تفشل كثيرا، و لا تتخلى عن متابعة ما تريد في الحياة. سيكون هناك العديد من المعلمين والموجهين في حياتك، وبعضهم يعلمك أشياء غير صحيحة، لأنهم لم يختبرها حقا وأنها مجرد اقول لكم الاشياء التي يقرؤون من كتاب. تعلم كيفية تمييز المشورة وهمية من تلك التي يتم احتياطيا من قبل الخبرة. فقط أخذ المشورة من الناس الذين كانوا هناك وفعلت ذلك، في محاولة لها في حياتك، تسقط والحصول على الأذى، والحصول على ما يصل ومحاولة مرة أخرى، وقبل أن تعرف ذلك، تراكمت تجارب الحياة الحقيقية الخاصة بك، وقبل أن تعرفه، كنت بالفعل غنية، أو على الأقل لديها بالفعل وسيلة لتكون غنية. وإنني أتفق تماما مع كل ما قاله، خاصة في الجزء الأخير من الكيفية التي ينبغي أن نحاول باستمرار فيها أشياء جديدة، ولا نخشى أبدا أن نفشل كيف ينبغي أن نكون دائما على استعداد للحصول على نسخة احتياطية ومحاولة مرارا وتكرارا، حتى نحقق أحلامنا. شكرا لقراءة هذا المنصب لأنني أعرف it8217s طويلة جدا، ولكن أتمنى أن تجد أنه يستحق القراءة. وأخيرا، I8217d ترغب في إبلاغ الجميع أن لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، مارك قد عرضت كريمة جميع المشتركين من على استعداد لتكون غنية خصم خاص على له ندوة توجيه الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الفوركس، والانضمام لي كعضو في نادي الفوركس آسيا، ثم يرجى زيارة هذا الرابط أو متابعة لافتة أدناه: حصة في الفيسبوك لام واحد من القارئ متعطشا هنا في استعداد لتكون غنية، وأنا كما حضر واحدة من علامة حتى ندوة. قرأت كلا من بلوق الخاص بك. لام ألسوبلانينغ للاستثمار في الفوركس من خلال ذلك. أنا فقط تحتاج قليلا المزيد من الوقت للتفكير. بعد أن قرأت مقالتك عن هذا الفوركس وإشراك السيد حتى يجعلني أقرب إلى الاستثمار على ذلك. نأمل أن تبقي على نشر حول السيد ذلك. أنا سعيد أن مر ذلك هو حقيقي من خلال لك. يعني انه ليس حقا المال. من خلال أنت تقنع أن هو حقا مساعدة. آمل أن تبقي على مواصلة مساعدة تعليم الآخرين مثلي. ونأمل أن نراكم شخصيا من خلال السيد لذلك، عام التخطيط لحضور ندوة واحدة أخرى والعثور على بعض الأموال لصندوق الدولار S300. تابعت الرابط الذي نشرته ويبدو ذلك مثيرة جدا للاهتمام. اعتقدت انه كان شيئا أستطيع أن أتعلم على الانترنت ولكن منذ it8217ll سيعقد في مانيلا، وأنا won8217t تكون قادرة على جعله. I8217m هنا في باغويو وكنت واحدا من جمهورك في أول مدونة مدونة باجيو. آمل قريبا جدا، يمكنك جعل الندوة المتاحة هنا أيضا وغيرها من المحافظات ولكن I8217ll تعلم ما أستطيع عن الفوركس من خلال بلوق الخاص بك. شكرا على وظيفة مفصلة 8230 منهم هو بلدي الفوركس معلمه، مارك سو، الذي سيتحدث عن 8220 تجارة التجارة في Forex8221. What8217s أن حسنا كنت قد 8230 8230 قبل بضعة أشهر، I8217ve شراكة مع أكاديمية بوسينيسماكر من خلال مارك لذلك، لجلب له ندوة توجيه الفوركس لك، بلدي 8230 كارول أبيلا يقول: أنا الآن من محبي علامة وذلك بسبب هذا المنصب 8230 هذا البرنامج التدريبي سوف يكون لها جلسات التعلم التفاعلي وتحليل التداول التي سيقودها مؤسس الفوركس نادي آسيا، مارك سو. إذا كنت don8217t تعرف من هو، يمكنك أن تقرأ مقالتي عنه هنا. 8230 شكرا لك فيتس، I8217ve تعرف لكم في الواقع من ترك وتذكرت في الشبكة الاجتماعية قالوا أنني يجب أن تحقق هذا الموقع. وكان ذلك، I8217m تعلم حقا هنا وتجد هذا مفيد جدا. I8217m الاستعداد للاستثمار في الفوركس بحيث I8217m الآن اختبار مجانا 30 في شم وأنا الحصول على نتائج جيدة قليلا. ولكن أود حقا التحدث إلى شخص يعرف بالضبط ما يجب القيام به. لذلك جئت مع مشاركتكم وأريد الانضمام. عندما يكون التدريب التالي أريد أن تسجيل ومحاولة بها مع السيد سو. لطيفة جدا وملهمة. وأخيرا، قرر حضور تجارة الفوركس في مارس 218230 شكرا السير فيتز ..

No comments:

Post a Comment